تأسست 2010 ليبيا - طرابلس - حى الاندلس Training@RtiQa.com

خدمة تحويل الرسالة إلى بحث علمي قابل للنشر

نقوم بتقديم خدمة تحويل الرسائل العلمية إلى بحث علمي من خلال الارتقاء للتدريب 2010؛ إذ يتميز فريقنا بالقدرة على اتخاذ جميع الخطوات التي تساهم في تحويل الرسالة العلمية إلى بحث علمي قابل للنشر بشكل احترافي.

ويستلزم تحويل الرسالة العلمية إلى بحث علمي يمكن نشره أن يمر فريق موقعنا على عدة مراحل، وهي:

  • انتفاء المجلة العلمية: في بداية ال-مر ينبغي أن يقع اختيار الطالب على مجلة علمية تلائم اختصاص الرسالة الخاصة به، وهنا سيقترح فريقنا مجموعة من المجلات العلمية، وترتيبها على حسب الأولوية، حيث سيراسل الارتقاء 2010 كل مجلة منهن على حدة، وفي حالة تم الرفض من المجلة الأولى ينتقل إلى مراسلة المجلة الثانية.
  • إعادة كتابة الرسالة: بعدما يتم مناقشة الرسالة من المهم أن يتم إدخال بعض التعديلات عليها، ومن ثم إعادة كتابتها مرة أخرى، وهذا ما يقوم به الارتقاء 2010، حيث سيقوم بإعداد الرسالة بشكل علمي سليم.
  • تدقيق الرسالة العلمية بعد تحويلها إلى بحث علمي: يتم تدقيق الرسالة بعد تحويلها إلى بحث علمي من خلال الارتقاء 2010 الاحترافي، ويتحقق من عدم وجود أي أخطاء نحوية أو لغوية أو إملائية، فهذه الأخطاء يمكن أن تتسبب في رفض الرسالة.
  • مراسلة المجلة: الخطوة الأخيرة التي يقوم بها الفريق هي مراسلة المجلة العلمية؛ إذ يتم إرسال الرسالة، ثم متابعة الرد عليها.

فكما نرى أن تحويل الرسالة لبحث علمي قابل للنشر في المجلات العلمية من الأمور التي تستلزم وجود الخبرة الكافية، والتي يقوم موقع بين تي إس البحث العلمي بتوفيرها لك، فلكي تحقق حلمك في إيجاد الرسالة العلمية الخاصة بك منشورة في عدة مجلات العلمية اطلب خدمة تحويل الرسالة لبحث علمي قابل للنشر.

لديك استفسار ؟

12 + 8 =

You cannot copy content of this page